ی

يمامة

يمامة فی المنام

يمامة فی المنام

يمامة فی المنام تدل رؤية اليمامات في الأحلام وهي تتزاوج وتبني أعشاشها على هدوء العالم ومنازل سعيدة حيث يسلم الأطفال بالطاعة وتعم الرحمة الجميع.
إذا سمعت نحيب يمامة وحيدة في الحلم فإن هذا ينذر بألم وخيبة أمل عن طريق موت أحد الذين تسعى لمساعدتهم، و غالباً ما ينذر بموت الأب.
يمامة فی المنام وإذا رأيت يمامة ميتة فهي نذير شؤم بانفصال الزوجين إما بالموت أو الخيانة.
إذا رأيت يمامات بيضاء فإن هذا يدل على محاصيل وفيرة وثقة عمياء في وفاء الأصدقاء.
إذا رأيت في حلمك سرباً من اليمام الأبيض فإن هذا يدل على الأمن والسعادة البريئة وتطورات محظوظة في المستقبل.
وإذا حملت لك إحدى اليمامات رسالة فإن ذلك يتضمن أنباء ذات طبيعة مفرحة من صديق غائب كما تدل على مصالحة بين العشاق. أما إذا كانت اليمامة تبدو منهوكة القوى فإن نبرة حزن سوف تسود المصالحة أو يمكن أن تعطي الأنباء المبهجة لمسة حزن عن طريق ذكر صديق عاجز. فإذا كانت الرسالة عن العمل فقد تعقبها زلة طفيفة. أما إذا حلمت الرسالة ما ينبئ بأنك أدنت فإن مرضاً عضالاً سوف يلم بك أو بقريب لك قد يسبب لك كارثة مالية.

تفسير رؤية اليمامة في المنام للبنت العزباء

  • إذا رأت البنت العزباء يمامة بيضاء تقف على منزلها، فذلك يدل على أنها سوف تتوافد عليها الخطاب لطلب يدها وإذا رأتها على نافذة البيت فيدل ذلك على قدوم الخير والرزق.
  • أما إذا رأت البنت العزباء أنها تطعم يمامة بيضاء فأنها تقوم بعمل مربح، وسوف يجلب لها الرزق والخير إليها وربما أن يكون هذا العمل قد يرقيها إلى منزلة عالية.
  • وإذا رأت البنت العزباء أن اليمامة تحمل لها رسالة فأنها تنال السرور والسعادة من خلال الأنباء السارة والسعيدة في الأيام القادمة بأمر الله.
  • يمامة فی المنام أما إذا رأت البنت العزباء أنها ترى سرب من اليمام الأبيض يطير فوقها فأنها تنال منزلة عالية أما ترقية بالعمل.
    • أو أنها سوف تتزوج من رجل ميسور الحال وعالي الكلمة وذو مكانة عالية في مجتمعه وزواجها منه يرفع من شأنها أيضًا.
  • اليمام البني للبنت العزباء في المنام.
    • فأنه يدل على المال وكثرته تدل على الرزق بالمال الوفير والله تعالى اعلى واعلم.

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button