ش

شرطة

شرطة فی المنام

شرطة فی المنام

إذا حلمت أن شرطة فی المنام يحاول القبض عليك بتهمة أنت بريء منها فإن هذا ينبئ بأنك سوف تتغلب على الحساد والمنافسين وسوف تتخلص منهم. إذا لم تكن بريئاً من التهمة وقبضت عليك الشرطة فعليك أن تتوقع موسماً من الحوادث المؤلمة المتتالية. إذا رأيت رجل شرطة في الحلم يقوم بدورية فاعلم أنك تعيش جواً من القلق والهم بصدد أمورك ومشاغلك.

تفسير رؤية شرطة في المنام لابن سيرين

  • فسّر ابن سيرين الشرطي في المنام بملك الموت للعاصي، وقد يدلّ الشرطي في الحلم على الهول والهم الشديد، ورؤية الشرطي وأعوانه في الحلم تدلّ على الفزع والحزن، ومن رأى الشرطة أو الدرك يقبض عليه في المنام فإنه يصيبه ضرر وعذاب من سلطان جائر وشرير، وحلم مطاردة الشرطة يدلّ على مخالفة الأنظمة والقوانين.
  • من رأى أنه شرطي في المنام فإن كان صاحب سلطة وقع بينه وبين رعيته عهود ومواثيق، ورؤية حبس الناس في السجن في الحلم تدلّ على وقوع الخصومة والمشاكل مع الأقارب والأهل.
  • وقال مفسرو الأحلام المعاصرين رؤية الشرطة في المنام تدلّ على البشائر بالطمأنينة والحماية من شر الأعداء والخصوم إن كان صاحب الحلم من الصالحين، وقد يدلّ حلم البوليس على نصر الحق وتحقيق العدالة وهلاك الباطل، وشرطة المرور في المنام تدلّ على تيسير الأمور واتمام الأعمال على أكملها.
  • من رأى شرطي في بيته في الحلم فهذا يدلّ على حل خلافات ومشاكل فيه، أما إذا رأيت الدرك في الشارع في المنام فذلك يدلّ على الاستقامة في مساعيك وأعمالك.
  • الشجار مع الشرطة في الحلم يدلّ على القيام بأعمال مخالفة للقوانين والأنظمة، وضرب شرطي في المنام يدلّ على الخوض بأعمال تستوجب العقوبة والمسائلة، وإذا رأيت أنك تقتل شرطي في المنام فهذا يدلّ على الدخول بأعمال الباطل والفساد، أما طعن شرطي في الحلم يدلّ على الاعتداء على حقوق الآخرين وسلبها.
  • الاتصال بالبوليس في المنام دليل على طلب المساعدة من شخص صاحب حق وعدالة، وحلم الاستنجاد شرطة فی المنام يدلّ على وقوع الرائي بالأزمات والمشاكل وقد يدلّ على دخول الرائي بمشاكل لا يعرف الخروج منها.
  • موت شرطي في الحلم يدلّ على وقوع الظلم والفساد، ورؤية شرطي ميت في المنام تدلّ على الوقوع في الشدائد والحاجة للمساعدة، أما إذا رأيت شرطي مصاب بطلق ناري في المنام فهذا يدلّ على الوقوع في خطر أو فتنة، والله أعلم.

    تفسير رؤية شرطة في المنام للرجل

    • يقول ابن سيرين رؤية الشرطة في المنام للرجل تدلّ على حصوله على الدعم والقوة، وإذا رأى الرجل المتزوج الشرطة تلاحقه في المنام فهذا يدلّ على اصابته بهم وحزن من سلطان، وحلم الشرطة تلقي القبض عليه يدلّ على اصابته بالفزع والخوف نتيجة أعماله السيئة، ورؤية الهروب من الشرطة في المنام للرجل تدلّ على النجاة من بطش وظلم الحكام والمسؤولين.
    • قيادة سيارة الشرطة في الحلم للرجل تدلّ على توليه منصب عالي، وحلم دخول قسم الشرطة للرجل يدلّ على الدخول بالأزمات والشدائد.
    • حلم تفتيش الشرطة البيت للرجل يدلّ على كشف أموره للآخرين، وإذا رأى الرجل الشرطة تفتش عنه في المنام فهذا يدلّ على ارتكابه أعمال فيها فساد.
    • إذا رأى الرجل أنه شرطي في المنام فهذا يدلّ على كبر مسؤولياته وقراراته، ورؤية الشرطة تطلق النار في الحلم للرجل تدلّ على المخاطرة بالسمعة والمال.

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button