و

الورق

الورق فی المنام

الورق فی المنام

ورق الشجر

محمد بن سیرین

شیخ عبدالغنی نابلسی
الورق
ورق الشجر في المنام يدل على الكسوة إلا ورق التين فإنه حزن.ومن رأى: أنه يأكل ورق المصحف مكتوباً أصابه زرق. أنظر أيضاً الرق، وانظر القرطاس.میلر
الورق فی المنام يدل التعامل بالورق في الحلم على أنك مهدد بالخسارة في عملك وقد تقام عليك قضايا محاكم لذلك. أما بالنسبة للفتاة فسوف تختلف مع حبيبها وتخشى رأي صديقاتها في علاقاتها مع. إذا كنت متزوجاً فالأمر يعني خلافات عائلية

تفسير رؤية ورق الشجر في المنام لابن سيرين

  • فسّر ابن سيرين ورق الشجر في المنام عموماً بالرزق والمال إلا ورق شجر التين في الحلم فيدل على الحزن والغم، ومن رأى أنه يأكل ورق الشجر في المنام فإنه يصيب رزقاً حلالاً بتعبه وكده، رؤية ورق الشجر الأخضر في الحلم تدل على النعم والخيرات، أما رؤية ورق الشجر الأصفر في المنام تدل على المتاعب والهموم، ورؤية الشجر بدون ورق في الحلم تدل على الفقر والضيق.
  • يقول النابلسي ورق الشجر في المنام يدل على الكسوة والستر، وحلم احتراق ورق الشجر يدلّ على نشوب الفتن والبدع، ورؤية ورق الشجر متطاير في المنام تدل على كشف ستر، ومن رأى ورق الشجر يخرج من فمه في الحلم فهذا يدل على خسارة مال.
  • تدل رؤية ورق الزيتون في الحلم على المال والمتاع، ورق العنب في المنام يرمز إلى الرزق الدائم، كما تدل رؤية ورق الغار في الحلم إلى الأمن من الشرور، ورؤية ورق شجر الليمون في المنام تدل على الهناء والسرور، وتشير رؤية ورق شجر الكينا في الحلم إلى الخير والبركة، وورق شجر السدر في المنام يدل على العلاج من مرض، كما أن ورق شجر النخيل في الحلم يرمز إلى أرض أو كسوة، وورق شجر الرمان في الحلم يدل على السعة في الرزق.

ورق الشجر الأخضر في الحلم

  • ورق الشجر الأخضر في المنام يدل على العمل الصالح والحيوية والنشاط، ومن رأى ورق الشجر الأخضر في الحلم فإنه تنمو أعماله ومشاغله، وحلم تساقط ورق الشجر الأخضر يدلّ على انتهاء فترة مزدهرة من حياة الرائي من عمل أو مكانة عالية.
  • رؤية قطف ورق الشجر الأخضر في المنام تدلّ على نيل الرزق من عمل سهل، وحلم التقاط ورق الشجر الأخضر من الأرض يدلّ على السعي للحصول على المعرفة والأرزاق.
  • الورق فی المنام حلم النوم ورق الشجر يدلّ على الراحة والخلاص من التعب، ومن رأى أنه يمشي على ورق الشجر الأخضر في الحلم فذلك دليل على تيسر أموره وأحواله.

الورقة في المنام

  • حلم إعطاء الورق لشخص مجهول في المنام، يعني تحقيق ما كنت تأمله، أو الوصول إلى ما كنت تسعى من أجله.
  • إن وجد أن الورقة التي تكتب عليها لا تعرف من أعطاها لك، فهذا يعني مصيبة سوف تحل عليك من أشخاص قريبين من
  • الورق حسب ما كتب فيها، فإن وجد بها أخبار سعيدة، سوف تحدث، وإن وجد بها شر، عليك الحذر بشد

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button