ص

الصداع

الصداع فی المنام

الصداع فی المنام

الصداع فی المنام من رأى في المنام أن به صداعاً فينبغي له أن يتوب، أو يتصدق، أو يعمل الخير، أو يرجع عما هو عليه من ذنب، لقوله تعالى: ” أو به أذى من رأسه، ففدية من صيام أو صدقة أو نسل “. وصداع الرأس نكد ممن دلت الرأس عليه، وهو رئيسه، وقيل هو ذنب تجب التوبة منه.

تفسير رؤية الصداع لابن سيرين

الصداع فی المنام رؤية ألم الصداع في المنام كما ذكره ابن سيرين يدل على كثرة الذنوب والمعاصي التي يرتكبها الرائي وعليه بالتوبة والتصدق وعمل الخير حتى يغفر له الله. تفسير حلم الصداع المستمر في الرأس بالمنام دليل على الهم والحزن والنكد الذي لا ينتهي. الصداع في المنام غير مستحب رؤيته فهو يدل على المشاكل والخلافات والأخبار السيئة. رؤية الصداع في الحلم والإحساس بوجعه قد يدل على المرض لصاحب الحلم في الواقع.

تفسير حلم الصداع للعزباء

الصداع في المنام للفتاة العزباء يشير إلى الخير والأخبار السعيدة والمفرحة. تفسير رؤية الصداع والتخلص من آلامه في حلم الفتاة العزباء دليل على النكد والحزن والضيق لها ولمن حولها. حلم الفتاة العزباء أنها اصيبت بصداع خفيف في المنام دليل على صحتها الجيدة وجمالها وأخلاقها الحسنة. اما رؤية الصداع القوي في منام الفتاة العزباء دليل على خطوبتها وزواجها قريباً. حلم الصداع النصفي والشفاء منه في الحلم للفتاة العزباء المخطوبة أو في علاقة حب فهذا يدل على فشل هذه العلاقة.

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button