ی

يصلي الظهر او العصر ركعتين

يصلي الظهر او العصر ركعتين فی المنام

يصلي الظهر او العصر ركعتين فی المنام

محمد بن سيرين

يصلي الظهر او العصر ركعتين فی المنام فإن رأى كأنّه يصلي الظهر أو العصر أو العتمة ركعتينِ، فإنه يسافر فإن رأت مثلها امرأة، حاضت من يومهايصلي الظهر او العصر ركعتين فی المنام تدل إقامة صلاة العصر في الحلم على التقدم السريع واجتياز فترة من الركود والذهاب نحو تحقيق الأهداف بنجاح وعدم النظر إلى الخلف.

تفسير رؤية صلاة العصر للعزباء

  • تشير صلاة العصر في منام الفتاة العزباء إلى اقتراب موعد زواجها، فإن أدركت صلاة العصر وأقامتها في الحلم فالرؤية تشير إلى أنّ زواجها بات قريباً جداً وقاب قوسين أو أدنى، وأن زوجها شخص مؤمن وتقي.
  • إذا رأت الفتاة العزباء في منامها بأنها أقامت صلاة العصر مع أهلها داخل المنزل فإن الرؤية إشارة إلى الخير الكثير والرزق الوفير الذي سيصيبها في القريب العاجل.

تفسير رؤية صلاة العصر للمتزوجة

  • إذا رأت المرأة المتزوجة في منامها بأنها تصلي صلاة العصر وكان زوجها هو إمام لها في الصلاة فإن الرؤية تدل على حبها واحترامها وتقديرها الشديد له.
  • تدل إقامة الصلاة في منام المتزوجة على السعة الكبيرة في الرزق والخير، وعلى الفرح الشديد الذي تشعر به في كنف زوجها وأولادها.

تفسير رؤية صلاة العصر للحامل

  • إذا رأت المرأة الحامل في المنام بأنها تقيم صلاة العصر في المنزل فهي تشير إلى زوال المتاعب وحل المشاكل ووضع نهاية للهموم والغموم والأحزان.
  • إذا رأت الحامل نفسها بأنها تصلي العصر مع مجموعة من الناس في المنام فالرؤية تُشير إلى سماعها الأخبار الجيدة والسعيدة.

تفسير رؤية صلاة العصر للمطلقة

  • إذا رأت المرأة المطلقة أو الأرملة في منامها بأنها تقوم بأداء فريضة صلاة العصر وهي تشعر بالغبطة والسعادة، فإن الرؤية تدل على تقربها من الله من خلال عبادتها وطاعتها له.
  • إذا رأت المرأة المطلقة أو الأرملة في منامها أنها تهمّ لأداء فريضة صلاة العصر في وقتها، فإن الرؤية تبشرها بتخلصها من الهموم والمتاعب وهجرها للمشاكل والخلافات التي تواجهها في حياتها، وسوف يعم الفرح والسرور والقناعة والرضا بدلاً عنها.

يصلي راكبا فی المنام

محمد بن سيرين

فإن رأى كأنّه يصلي راكباً أصابه خوف شديد

يصلي وهم يصلون فرادي فی المنام

محمد بن سيرين

فإن صلى وحده والقوم يصلون فرادى، فإنّهم خوارج

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button