ص

الصعود مع الملائكة

الصعود مع الملائكة فی المنام

 الصعود مع الملائكة فی المنام

الصعود مع الملائكة فی المنام وإن رأى أنّه يطير مع الملائكة أو يصعد معهم إلى السماء، ولا يرجع، نال شرفاً في الدنيا ثم يستشهد

تفسير رؤية الملائكة في المنام حسب ابن سيرين

  • الصعود مع الملائكة فی المنام فسّر ابن سيرين رؤية الملائكة في الحلم بالبشارة والعز والقوة والنصرة بعد الظلم والشفاء بعد المرض خصوصاً إن كانوا معروفين مستبشرين، ومن رأى أنه يعادي الملائكة في المنام فإنه في يدخل في أمر يحل به نقمة الله تعالى، وإذا رأيت ملكاً يبشرك بابن في الحلم فإنك ترزق ابناً عالماً رضيّاً وجيهاً لقوله تعالى” إن الله يبشرك بكلمة منه”.
  • الصعود مع الملائكة فی المنام يقول النابلسي ملاقاة الملائكة في المنام تدل على الوقوع في الشدائد والخلاص منها، وقيل من رأى الملائكة في الحلم فهذا يدلّ على الغنى بعد الفقر، وإذا رأيت الملائكة يحملون الفاكهة في المنام فهذا يدلّ على خروجك من الدنيا شهيد، ورؤية دخول الملائكة البيت في الحلم تدلّ على دخول اللصوص إليه، وحلم الملائكة تأخذ سلاحك يدلّ على ذهاب القوة والنعم وربما مفارقة الزوجة.
  • رؤية الملائكة في مكان ما والخوف منهم في المنام تدلّ على وقوع فتنة وحرب في ذلك المكان، ورؤية الملائكة في موضع حرب في الحلم تدلّ على الظفر بالأعداء.
  • رؤية الملاك في صورة شيخ في المنام تدلّ على الزمن الماضي، وتشير رؤية الملائكة في صورة الشبان في الحلم إلى الزمن الحاضر، أما رؤية الملائكة في صورة صبيان في المنام تدلّ على الزمن المستقبل.
  • يقول ابن شاهين رؤية أحد ملائكة الرحمة في المنام تدلّ على منفعة تقع للرائي أو نيل الشهادة، ومن رأى أحد الملائكة في مكان في الحلم فهذا يدلّ على الخير والظفر والفرج من الهم والغم، ورؤية عدد من الملائكة في المنام تدلّ على العسكر أو الطاعون والحرب، ورؤية الملائكة على صفة نسوة في الحلم تدلّ على الكذب على الله تعالى والنفاق في الدين، وحلم سماع لعنة الملائكة يدلّ على الفساد في الدين، والله أعلم.

    رؤية ملاك أبيض في المنام

    • رؤية ملاك أبيض في المنام تدلّ على الفرج بعد الشدة والسرور والفرح في الدنيا والآخرة ورزق بحسن الخاتمة إن كان من أهل الصلاح، ومن رأى الملائكة البيضاء الروحانين في الحلم فهذا يدلّ على نيل شرف وعز وبركة وربح وصيت بين الناس، ورؤية الملائكة المتضادون البيض ملائكة السماء والسود ملائكة الجحيم في المنام تدلّ على العداوة والتشتت.
    • رؤية مصارعة ملاك أبيض في المنام تدلّ على نيل الهم والذل بعد العزّ، ومن رأى الملائكة البيضاء راكعة له في الحلم فهذا يدلّ على نيله أمانيه وعلو ذكره بين الناس.
    • من رأى أنه صار بصورة ملاك أبيض في المنام فإن كان في شدة نال الفرج وإن كان في سجن أعتق وإن كان شريفاً نال رياسة وإن كان مريضاً دلّ ذلك على موته.
    • الهروب من ملاك بلباس أبيض في الحلم يدلّ على عدم قبول الإرشاد والوعظ، أما من رأى أنه أخذ شيئاً من ملاك يلبس الأبيض في المنام فهذا يدلّ على نيله رزق وفير وعز، والله أعلم.

    سماع صوت الملائكة في المنام

    • سماع صوت الملائكة في المنام دليل على سماع البشائر والخيرات، وسماع صوت الملائكة تستغفر لك في الحلم تدلّ على صلاح دينك وحالك وكثرة مالك، ومن سمع الملائكة تلعنه في الحلم فهذا يدلّ على وهن في دينه.
    • من سمع صوت عالي للملائكة في المنام فهذا يدلّ على سماع الوعظ والنصح، أما سماع صوت خافت للملائكة في الحلم يدلّ على الحصول على الطمأنينة والراحة.
    • سماع صوت الملائكة دون رؤيتها في الحلم يدلّ على الأمن بعد الخوف، ومن سمع صوت الملائكة من السماء في المنام فهذا يدلّ على إدراك الأماني وبلوغ الطموحات، والله أعلم.

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Check Also
Close
Back to top button